إدارة الشؤون المالية

  1. إعداد مشروع الميزانية التسييرية للجهاز الاداري بالمشاركة مع الجهات ذات العلاقة ، وضبط أوجه صرفها ومباشرة كافة الإجراءات المالية لتنفيذها وفقاً للتشريعات النافذة .
  2. الإشراف على المخازن ومراقبة أوجه الصرف وتوفير احتياجات الجهاز الإداري وتزويد المخازن بالأصناف اللازمة في حدود الاعتمادات المقررة من خلال لجنة المشتريات .
  3. تحصيل إيرادات وديون ديوان الوزارة لدى الغير وإعداد مرتبات واستحقاقات الموظفين به
  4. القيام بأعمال الجرد السنوي وفقاً للنظم والتشريعات .
  5. حفظ السجلات الخاصة بالأصول الثابتة والمنقولة بالوزارة والجهات التابعة بها والخاضعة لإشرافها .
  6. إدخال الميكنة الحديثة في النظام المالي للوزارة سعياً لتحقيق الدقة وسرعة في الاجراءات .

 طباعة  البريد الإلكتروني