إعلانات

د. علي الزناتي - وكيل وزارة الصحة لشؤون المستشفيات - يؤكد على ضرورة المتابعة المستمرة والدقيقة لعملية علاج المرضى داخل المصحات الخاصة

21 أغسطس 2017 - عُقد صباح يوم الاثنين اجتماع ضم السيد وكيل الوزارة لشؤون المستشفيات د. علي الزناتي والسيد رئيس لجنة العلاج بالداخل د.أحمد قمبرلو وعدد من موظفي مكتب شؤون اللجان المركزية للعلاج.
وقد تم خلال الاجتماع الذي عُقد بديوان الوزارة؛ مناقشة المشاكل والمعوقات الخاصة بسير العمل داخل مكتب شؤون اللجان المركزية للعلاج؛ واقتراح آلية عمل مناسبة تضمن تقديم خدمات المكتب بشكل يلبي احتياجات المرضى .

تابع القراءة

 طباعة  البريد الإلكتروني

وجهةُ أسبوع القوافل الطبية ..غدامس

20 أغسطس 2017 - تقرير - غدامس.. أو كما تسمى بمدينة القوافل ؛ ثالث أقدم مدينة آهلة بالسكان حسب تصنيف منظمة التربية والعلوم والثقافة التابعة للأمم المتحدة "اليونسكو"، ومن داخل مستشفى غدامس العام تبدأ لجنة القوافل الطبية اليوم الأحد رحلة الكشف الطبي على الأهالي هناك؛ من خلال أطباءَ متخصصين في كلٍ من (التخدير والعيون والجلدية والجراحة والعظام والإسعاف والطوارئ)؛ خدماتٍ إنسانية دأبت لجنة القوافل على تقديمها في أقصى البلاد وتحديداً في الجنوب الغربي من ليبيا.

تابع القراءة

 طباعة  البريد الإلكتروني

إدارة التفتيش والمتابعة تعقد اجتماعها مع مكاتب التفتيش والمتابعة بطرابلس الكبرى

20 أغسطس 2017- عُقد صباح اليوم الأحد بمقر المختبر المرجعي طرابلس ؛ اجتماعا ضم السيد مدير إدارة التفتيش والمتابعة د. سراج السوري ورئيس قسم التفتيش بالإدارة أ.أكرم القشطي ورئيس قسم المتابعة أ.منير الغول ورئيس قسم التحقيق أ.ايهاب الخنجاري مع مدراء مكاتب التفتيش والمتابعة بالمستشفيات والمراكز والعيادات المجمعة ومكاتب الخدمات الصحية بمنطقة طرابلس الكبرى؛ وأيضاً مدراء مكاتب التفتيش والمتابعة بجهاز الإمداد الطبي وجهاز الإسعاف ومصرف الدم بطرابلس.

تابع القراءة

 طباعة  البريد الإلكتروني

إدارة الرعاية الصحية الأولية تستعد لإطلاق حملة افحصي لتطمئني .. فخوفكِ يؤخر شفاؤكِ

20- أغسطس -2017 انطلقت صباح اليوم الأحد ورشة عمل تنظمها إدارة الرعاية الصحية الأولية حول " الكشف المبكر عن سرطان الثدي"؛ يقدمها الدكتور الزائر من المملكة المتحدة علي سيالة وأطباء محليين ؛ ستستمر على مدى يومين بمجمع عيادات البدري.

تابع القراءة

 طباعة  البريد الإلكتروني

إدارة الموارد البشرية تطلق دورةً تدريبية في مجال المصطلحات الطبية بمستشفى الحروق والتجميل

20 أغسطس 2017- انطلقت صباح يوم الأحد الدورة التدريبية التي تنظمها إدارة الموارد البشرية بالوزارة في مجال "اللغة الانجليزية والمصطلحات الطبية" بمستشفى الحروق والتجميل؛ حيث تستهدف الدورة التي تستمر على مدى أسبوعين فئة التمريض والفنيين والمسعفين بالمستشفى.
يأتي ذلك ضمن الدور الذي تقوم به إدارة الموارد البشرية في اقتراح وإعداد الخطط والبرامج التدريبية لتأهيل وتدريب العاملين بالقطاع.

 طباعة  البريد الإلكتروني